البوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالرئيسية

شاطر | 
 

 أخبار الهلال ليوم الأحد 11 / 9 / 1428 هـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرجلـ الذيـ كويسـ
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: أخبار الهلال ليوم الأحد 11 / 9 / 1428 هـ   الإثنين سبتمبر 24, 2007 12:46 pm






صح لسانك


* نرفض تصرفات المشرف الكروي

الأمير جلوي بن سعود

- ما بعد الخمسة (قعود)

* النصر يضم جمعان الهلال

عنوان صحفي

- سيكون أفضل من لاعبي اللجنة الرباعية

* حطموا نصرنا بالعواجيز

طارق بن طالب

- هذا يسمونه البناء

* تخبطات فوكي هزمتنا بالخمسة

عبدالعزيز الدغيثر

- يعني فوكي هو اللي جمع المنسقين والمصابين




فواصل


* الخسارة الخماسية النصراوية من الاتحاد ربما تحمل حلاً أو لقاحاً للفريق الأصفر الذي عانى كثيراً وعانى معه جمهوره. ولكن العلاج دوماً يكون صعباً ومؤلماً فهل لدى النصراويين القدرة على تحمل ذلك..؟ أم يرغبون في استمرار تناول المسكنات؟

* إقدام أحد الإداريين على ضرب أحد المشجعين النصراويين بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد تصرف أرعن ولا ينم عن احترام لجماهير النادي ومشجعيه. فمهما بدر من المشجع فهو محب وغيور على ناديه وآلمته الهزيمة الاتحادية الكبيرة. وبدلاً من أن يعتذر الذي كان أحد أسباب الهزيمة قام بالتهجم على المشجع وضربه بلا رحمة أو شفقة.

* نصراويون كثر تمنوا أن لا يتوقف خالد الشمراني عن الركض بعد خروجه من الملعب مطروداً إلا في جدة، فليس له بعد تلك الفعلة المشينة مكان في ناد كبير بحجم النصر.

* الذين هاجموا محمد نور قبل مباراة الاتحاد مع النصر عادوا وامتدحوه بعدها ليثبت هذا اللاعب أنه الرجل الأول في نادي الاتحاد وأنه القادر على تطويع الجميع في النادي وفق ما يراه ويرغبه.

* ملاكم ماريوت بطل جديد ظهر في الساحة وأهم مواصفاته أنه لا يلاكم إلا وخصمه ممسوك له.!!

* ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها إداري الاتفاق خطأ جسيماً فإذا كان فريقه لم يتضرر من خطئه في مباراة فريقه أمام نجران فإنه سبق أن تضرر وسحبت نقاطه الثلاث في إحدى مباريات الموسم الماضي عندما أشرك لاعباً موقوفاً ولم يتنبه إلى حصوله على ثلاث بطاقات صفراء..!!

* النجاح الكبير الذي حققه مدرب الاتحاد سليموفتش ربما يقنع الإدارة على التمسك به وإبقائه مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم.





بالمنشار
تذكر أن لوطنك عليك حقاً
أحمد الرشيد




نعيش اليوم وبمزيد من الفخر والاعتزاز ذكرى اليوم الوطني السابع والسبعين، وفيه نستذكر النعم التي أنعم الله بها علينا وفي مقدمتها نعمة الأمن والأمان وما تحقق لوطننا الغالي من نهضة تنموية شاملة بفضل الله ثم بفضل الدعم السخي والرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز حفظهما الله. كما نستذكر نحن الرياضيين المسيرة الرائعة لقطاعي الشباب والرياضة اللذين نالا كغيرهما من القطاعات الأخرى نصيباً كبيراً من الرعاية السامية كانت ثمارها مدناً ومنشآت رياضية عملاقة تغطي جميع مناطق ومحافظات المملكة هيأت لرياضيينا فرص المنافسة والتفوق في المحافل العربية والدولية وجعلت الرياضة السعودية في مصاف الدول المتقدمة رياضياً بما تملكه من قيادات إدارية ومواهب فنية ومنشآت وإنجازات.

وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا يجب أن يتذكر كل منا أن لوطننا علينا حقاً بأن نكون يداً واحدة في وجه العابثين بأمنه وأن يسهم كل منا بحسب موقعه في مسيرة الخير والنماء والعطاء لرفعة شأن وطننا الغالي وأن نحافظ على ما تحقق من منجزات وطنية في مختلف المجالات.

الحرمان من المنتخب..

لماذا هو عقوبة غير كافية؟!

التحول من الهواية إلى الاحتراف له تبعات متعددة الجوانب هي في الواقع أفكار بسيطة جداً لكن التسليم بها صعب بحكم الموروث الرياضي وبحكم أنها غير مألوفة إضافة إلى الحاجة إلى مزيد من الوقت لتقبل متغيرات الاحتراف بكل أبعاده العالمية، كما أن هناك اعتبارات أخرى تتعلق بلاعبنا المحترف وحدود ثقافته مما يفرض أحياناً تدخلات إدارية لضبط سلوكيات معينة يصعب معالجتها احترافياً على الأقل الآن لكن الاستسلام للواقع بهذه الطريقة لم يعد مقبولاً في وسط رياضي ترعاه قيادة شابة واعية تنشد التطور وتعمل على تحقيقه في كل مجالاتنا الرياضية.

لذلك لا بد من أن نشارك ببعض الأفكار حتى ولو لم تكن مألوفة لكي نحدث اندماجاً أكبر بين الاحتراف وتعاملاتنا وقراراتنا الرياضية ولعلنا هنا نأخذ وبشفافية أكبر وصراحة أكثر قرار إيقاف خالد عزيز عن اللعب مع ناديه محلياً إلى نهاية الموسم وهو الهارب من معسكر للمنتخب كمثال حي، وأطرح سؤالاً صريحاً جداً: هل نحن فعلاً مقتنعون بأن حرمان اللاعب من تمثيل المنتخب لا يعد عقوبة كافية ولذلك نضيف إليها عقوبة عدم تمثيل ناديه؟!

صيغ بعض قرارات الإيقاف تعكس شيئاً من ذلك، ولهذا يجب أن نعطي المنتخب اعتباره الكبير عند صياغة قرار عقوبة لاعب على خطأ حدث خلال مشاركته مع المنتخب بإبعاده عن المنتخب وفرض غرامة مالية عليه دون حاجة لأن تتجاوزه العقوبة وتصل إلى ناديه وكأنما عقوبة حرمانه من شرف تمثيل المنتخب غير كافية برغم أنها أشد قسوة من أي عقوبة أخرى يمكن أن نتوقعها ثم أن قرار الإيقاف محلياً والسماح للاعب بالمشاركة خارجياً هو قرار موجه ضد النادي وليس اللاعب لأن طموح اللاعب المحترف هو التواجد في المنافسات القارية والعالمية بوابة الاحتراف الخارجي، فمباراة يلعبها عزيز مثلاً ضد الوحدة الإماراتي تعطيه زخماً إعلامياً وجماهيرياً أكبر بكثير مما تقدمه له مباراة محلية بل هو موعود بالمزيد من الأضواء في حال تواصل مشوار فريقه نحو مونديال أندية العالم. وفي الاتجاه الآخر أرى أن تبحث لجنة المنتخبات عن المزيد من الحوافز لنجوم المنتخب الذين يقدرون المسؤولية وذلك بتهيئة فرص الاحتراف الخارجي لهم وأن يكون هناك تكريم معنوي في مناسباتنا الرياضية الكبيرة خاص بمن يخدم المنتخب بشكل فاعل جداً وأن نحرص في أعقاب أي مشاركة للمنتخب على تكريم أبرز نجومه بغض النظر عن النتائج العامة للفريق ودراسة وضع حوافز (مادية) إضافية للاعب المنتخب ومكافأة نهاية خدمة تكون على قدر ما قدمه اللاعب خلال مسيرته مع المنتخب وأن تتبنى حفل اعتزال المتميزين منهم بالتنسيق مع أنديتهم الراغبة في تكريمهم حتى لا تتكرر مثلاً حالة ماجد وحتى لا يحضر النادي وتغيب لجنة المنتخبات عن برنامج الإعداد لحفل تكريم نجم مثل سامي الجابر حقق أرقاماً قياسية عالمية تسجل للكرة السعودية وأسهم بفعالية في تحقيق عدد من إنجازات المنتخب!

وسِّع صدرك!

** الهلال فوَّت فرصة الحسم في أبو ظبي وبات موقفه في الرياض أصعب إلا إذا نجح الجمهور الهلالي في صناعة الفارق الكبير!

** زمان كانت مثل هذه المباريات وجبة هلالية خفيفة!

** الهلال تنتظره عدة مباريات مؤجلة في الدوري ربما يدفع ثمن التأجيل غالياً حيث ضغط المباريات!

** النصر في الدقائق العشر الأولى أمام الاتحاد (طاش ما طاش) وبعد أن (ركد الرمي) اتضحت معاناة الفريق النصراوي الذي يبدو أن مدربه يجهل حقيقة إمكانات فريقه بدليل أنه كان فاتحاً ملعبه بنزعة هجومية أكبر من الفائز بالخمسة!

** النصر يتألق عادة أمام الهلال لأنه يلعب أمامه بشعار (رحم الله امرأ عرف قدر نفسه) فيغلق ملعبه ويدافع بكثافة معتمداً على الهجوم المرتد السريع!

** بناء الفريق النصراوي انهار عند الدور الخامس!

** رسالة جوال.. تجربة إخلاء سريع ناجحة نفذها الجمهور النصراوي بعد تصدعات الدور الرابع!

** عمدة الإمارات أتوقع أنه يعيش في حرج كبير حيث يستضيفه النصراويون في كل مباراة والنتيجة لم ينجح أحد!

** الصحافة الاتحادية لم تشمت بالنصر بعد الخمسة لأنها تحتاجه أمام الهلال!

** كاندينيو أمضى إجازة صيفية في سويسرا على حساب (إدارة) البلوي ثم عاد لبلاده بالسلامة!

** فوز الاتحاد بالخمسة على النصر قد يحسب على أنه نتيجة لرحيل كاندينيو وفي هذا تشجيع على تعميم القرارات المرتجلة فيما الواقع يقول إن الخمسة صناعة نصراوية محلية!

** الروح الرياضية والتنافس الشريف يشكران سمو الأمير جلوي بن سعود لموقفه الرائع مما تعرض له المشجع النصراوي في أعقاب مباراة فريقه أمام الاتحاد!

** اللاعب الموقوف محلياً لمدة عام ظهر مع فريقه خارجياً وكان من نجوم المباراة.. فهل هذه روح معنوية عالية تتجاوز الأزمات أو ما عندك أحد؟!





في الوقت الأصلي
إنّه يوم الوطن
محمد الشهري




اليوم الأحد المصادف للحادي عشر من شهر رمضان المبارك .. هو اليوم الذي نستعيد من خلاله ذكرى توحيد الكيان الكبير.

** هذا اليوم الجدير بالاحتفاء والتكريم من قِبل كافة أبناء هذا الكيان (المفخرة).

** لأنّه اليوم الذي يمثِّل الصورة الأكثر نصاعة لملحمة فريدة كان بطلها وعرّابها وواضع فصولها وتفاصيلها، المغفور له بإذن الله (الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود) - طيّب الله ثراه - وجزاه عنا أحسن الجزاء.

** هذا الفارس العربي (المعجزة) الذي استطاع بتوفيق الله أولاً .. ثم بعزيمة الرجال الأبطال .. فضلاً عن سلامة المقصد وحسن النوايا، وسمو الأهداف ...

** ... استطاع أن يلم الشتات، وأن يوحِّد الأُمّة والوطن تحت راية واحدة .. هي راية (لا إله إلاّ الله محمد رسول الله).

** حدث ذلك في حقبة من الزمن كانت تطغى فيه النعرات القبلية، وكانت العصبية البغيضة والجهل والأُمِّية، تضرب أطنابها بقوة في أعماق مجتمعات الجزيرة العربية .. ناهيك عن عقول وقناعات ومفاهيم معظم الرؤوس المتحجرة التي كانت تتحكّم في حياة ومصائر تلك المجتمعات المجزّأة والمفكّكة إلى كيانات صغيرة .. رغم توحُّدها الروحي والاجتماعي والجغرافي، وحتى التاريخي والمصيري.

** كل هذه المستحيلات .. ما كان لها أن تتحقّق وأن تصبح حقيقة ماثلة، وشاهدة حيّة على حقبة مفصلية من العصر، وعلى عبقرية فارسها.

** لولا أنّ الدوافع الذاتية للملك عبد العزيز ومن معه من الشرفاء والأبطال .. كانت نقيّة وسليمة .. لذلك أمدّهم الله بنصره وعونه وحققوا الهدف الأسمى .. وهو توحيد الكيان الأنموذج.

** رحم الله الملك عبد العزيز وأسكنه فسيح جناته، هو ورفاقه الأشاوس.

** وأمدّ في عمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين.

** كما أسأله في هذه الأيام المباركة، أن يحفظ هذه البلاد وأهلها من كل مكروه، إنّه نعم المولى ونعم النصير.

وبقي شوط الحسم يا زعيم

** كان بإمكان الزعيم العودة من الإمارات الشقيقة بالثلاث نقاط كاملة غير منقوصة كنتيجة للقائه بشقيقه الوحدة الإماراتي، ولكن قدّر الله وما شاء فعل.

** ذلك أنّ كل المؤشرات وكل المعطيات كانت تصب في الكفة الزرقاء طوال زمن المباراة، وكانت كل الترقبات تميل كثيراً إلى إمكانية حسم اللقاء لصالح الزعيم في أية لحظة من عمر المباراة، وذلك عطفاً على الفوارق الكبيرة والواضحة ميدانياً بين الفريقين، والتي تجسّدت للعيان خلال مجريات اللقاء.

** وبما أنّ الأمور لم تُحسم بعد فبالتالي انتظار ما ستسفر عنه نتيجة اللقاء المرتقب يوم الأربعاء القادم في الرياض (إن شاء الله).

** بمعنى أنّ لقاء الذهاب كان عبارة عن شوط أول، وأن لقاء الأربعاء القادم سيكون بمثابة الشوط الثاني والحاسم.

** وإنه بمقدور الزعيم حسم الأمور لصالحه على أرض استاد الملك فهد - بإذن الله تعالى -.

** شريطة عدم النوم على وسادة التعادل على أرض المنافس كنتيجة لمباراة الذهاب .. أو الركون إلى عوامل الفوارق العناصرية والفنية .. مما قد يؤدي إلى حالة من الشعور بالثقة المفرطة وغير المستحبة.

** خاصة إذا علمنا بأنّ لكل مباراة ظروفها واستحقاقاتها .. بمعنى أنّ الفريق الذي ربما اعترى مستواه بعض الاهتزاز خلال مجريات لقاء الذهاب، لهذا السبب أو ذاك .. قد يتحوّل إلى (مارد) لا يشق له غبار عندما يخوض لقاء الإياب، ومن ثم توجيه البوصلة إلى الجهة التي يريدها هو .. لا حيثما تتجه الترشيحات والاحتمالات .. والشواهد على ذلك كثيرة ومتعددة.

صبراً آل الشلهوب

** أحرّ التعازي، وأصدق المواساة لآل الشلهوب عامة، وللكابتن الخلوق محمد الشلهوب خاصة .. سائلاً الله العلي القدير في هذا الشهر الفضيل .. أن يتغمّد الفقيد العزيز بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، هو وجميع موتى المسلمين إنّه ولي ذلك والقادر عليه. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwwx.yoo7.com
الرجلـ الذيـ كويسـ
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الهلال ليوم الأحد 11 / 9 / 1428 هـ   الإثنين سبتمبر 24, 2007 12:48 pm




الوحدة الإماراتي يصل الرياض غداً ويجهز جمعة وياسر لمواجهة الهلال

كتب - صالح الحبيشي:
بدا فريق الوحدة الإماراتي تدريباته المكثفة على ملعب ناديه استعداداً لمباراة الإياب التي سيخوضها أمام الهلال السعودي الأربعاء المقبل في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
وكان الجهاز الفني للعنابي بقيادة البرازيلي (ايفو) قد منح اللاعبين لاعبيه راحة لمدة 48ساعة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة الذهاب، ويشارك في التدريبات كل اللاعبين باستثناء اللاعبين المصابين حيث مازال الجهاز الطبي يسابق الزمن من أجل إعادة مايسترو الفريق عبد الرحيم جمعة لصفوف العنابي، كما تأكد شفاء المدافع ياسر عبد الله من الإصابة التي لاحقته في المباراة حيث كان يشكو من شد عضلي وسيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة. ويواصل الفريق تدريباته على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة يغادر بعدها الفريق غداً الاثنين متوجها إلى العاصمة السعودية الرياض لبدء التحضيرات الأخيرة للمباراة.

من ناحيته أكد ياسر سالم إداري الفريق أن صفحة مباراة الذهاب طويت وسيبدأ الجهاز الفني بإعداد الفريق لمباراة الإياب مشيرا إلى أن نتيجة المباراة الأولى ليست سيئة خاصة أن الوحدة لم تستقبل شباكه أي هدف وبالتالي حظوظ التأهل مازالت قائمة وقال: اللاعبون لم يقصروا وقدموا كل ما لديهم في المباراة ولكن بطبيعة الحال هذه المباراة الرسمية الأولى لهم في الموسم ناهيك أيضا على أنهم واجهوا خصماً قوياً وعنيداً ويضم لاعبين مميزين بالإضافة أن الهلال خاض العديد من المباريات الرسمية سواء كان ذلك في الدوري السعودي أو في بطولة التعاون.

وختم ياسر حديثه مؤكداً ثقته في إخوانه اللاعبين من خلال تقديم مستوى مشرف يليق سمعة الكرة الإماراتية في الرياض حيث سيكونون رجالاً في الملعب وسيسعون بقدر ما يستطيعون للوصول إلى الدور نصف نهائي.





طاقم حكام كوري جنوبي للقاء إياب الهلال والوحدة الاماراتي

كتب - صالح الحبيشي:
تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم امس اشعارا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باسماء طاقم الحكام الدولي الذي سيقود مباراة الاياب بين نادي الهلال السعودي وشقيقه الوحدة الاماراتي يوم الاربعاء 1428/9/14ه الموافق 2007/9/26م ضمن دور ربع النهائي من دوري ابطال آسيا 2007م، والتي ستلعب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة العاشرة والربع والحكام هم من دولة كوريا الجنوبية على النحو التالي:
- حكم ساحة: كون جونغ تشول دولي من كوريا الجوبية.

- مساعد حكم 1: جوان هونج كوريا الجنوبية.

- مساعد حكم 2: كيم وانغ صيم: كوريا الجنوبية

- الحكم الرابع: صون مينغ، كوريا الجنوبية.







لازالت فرصة التعديل متاحة..
(الفردية) قد تقصي الهلال من الآسيوية


كتب - سعد المصبح:
يخشى محبو الزعيم من ضياع فرصة التأهل للأدوار النهائية في بطولة كأس الاندية الآسيوية خاصة اذا علمنا ان المستوى الذي قدمه لاعبو الزعيم امام فريق الوحدة الاماراتي لا يرتقي الى مستوى الطموح بفضل الفردية التي ظهر بها بعض العناصر في تلك المواجهة، فعلى رغم ان الهلال كان مطالباً بتحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة وعلى الرغم من تعدد الفرص الضائعة إلا ان المتابعين يرون ان "الفردية" في حال استمراريتها في مباراة الرد ربما تقضي على الآمال والطموحات وبالتالي ابتعاد الزعيم عن اهم البطولات الآسيوية ودائماً ما يتذكر أنصار الهلال عدد البطولا
ت التي ضاعت بسبب اللعب الفردي والابتعاد عن اللعب الجماعي الذي ينشده افضل المدربين وعشاق المتعة الكروية في الملاعب العالمية فالهلال ونجومه إذا أرادوا اكمال فرحتهم بالوصول للأدوار التالية في بطولة كأس الاندية الآسيوية عليهم تدارك اخطاء المباراة الماضية والوقوف على المؤثرات السلبية التي جعلت بعض عناصر الفريق يتجه لبناء مجده الشخصي على حساب جماعية الفريق والظفر بالفوز والإدارة ومعها الجهازان الإداري والفني اعتقد ان لديهم الدراية الكاملة للمعالجة السريعة للاخطاء قبل يوم الاربعاء القادم فالأمور بيديهم وبأفكارهم وان كنت ارى ان "الزن" في اذان هواة اللعب الفردي حتى يعودوا للصواب المتمثل في اللعب الجماعي.






@ حاربوني لأني فقير
جاسم الياقوت
- قوية!


@ الشمراني طامة كبرى على النصر
ماجد عبدالله
- هذا وانت في اللجنة الرباعية!


@ خططنا للخماسية قبل المباراة
تيسير النتيف
- كثر منها!


@ اللاعبون أضاعوا الفوز على الوحدة
المدرب اولاريو
- يمديهم يعوضون


@ روح الاتحاد "جابت" الخماسية
أسامة المولد
- تبي الجد أنت لاعب متمكن


@ جئت للاتفاق لأغير معادلة الدوري السعودي
اوليفيرا مدرب الاتفاق
ننتظرك يا مورينو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwwx.yoo7.com
الرجلـ الذيـ كويسـ
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الهلال ليوم الأحد 11 / 9 / 1428 هـ   الإثنين سبتمبر 24, 2007 12:49 pm





لا توجد أخبار عن الهلال




شرفي هلالي يناقش اللاعب في مقدم العقد واتحادي يطالب «بطرق الابواب»
الزعيم يجدد اتصالاته «السرية» بالمنتشري وينقل المفاوضات لـ «جدة»


عادل الماس (جدة)
تجددت في الساعات الماضية مفاوضات نادي الهلال مع مدافع نادي الاتحاد اللاعب الدولي حمد المنتشري من خلال عدد من اعضاء شرف نادي الهلال الذين جددوا محاولاتهم من اجل انتقال المنتشري لصفوف الزعيم مقابل عشرة ملايين ريال لدعم خط دفاع الفريق الهلالي في مشاركاته القادمة محليا وخليجيا وآسيويا.. رغم الضبابية التي تخيم على هذه المفاوضات تؤكد مصادر «عـكاظ» بأن عضو شرف هلالي فعال يتواجد حاليا في جدة وسيلتقي اللاعب سرا خلال الايام القليلة القادمة لاتمام الحديث عن عملية الانتقال والاتفاق مع اللاعب على شروط انتقاله. ورغم نفي اللاعب الخلوق حمد المنتشري للمفاوضات الهلالية الا ان كل المؤشرات تؤكد بأن اصرار شرفيين هلاليين سيقود الى اتمام الصفقة للاستفادة من خدمات اللاعب وليس كما يقول البعض من اجل التشويش على اللاعب وتشتيت افكاره للتأثير على عطائه داخل الملعب واذا كان هناك من يرى بأن مبلغ العرض الهلالي كبير فليس هذا ذنب الهلال وانما يتحمل تبعاته من ساهم في المبالغة في العروض المقدمة للاعبين السعوديين.
شرفي اتحادي قال لـ «عـكاظ» اذا كان الهلاليون جادين في في رغبتهم في انتقال اللاعب حمد المنتشري لتمثيل فريقهم فعليهم اختصار الطريق وارسال خطاب مرفق معه شيك مصدق بمبلغ عشرة ملايين ريال ولكننا نثق بأن هذه المفاوضات تأتي في اطار التأثيرات النفسية على لاعبينا من قبل بعض من يتمنون تعثر مسيرة الفريق مع انطلاقة الموسم ولكن نحمد الله سبحانه وتعالى شاهد الجميع مستوى الفريق امام النصر وسيشاهدونه أمام الزعيم وغيره من الاندية وسيحتفلون معنا بانجازاتنا المحلية والخارجية. ودعا الشرفي الاتحادي الهلاليين الى الاهتمام بفريقهم بدلا من محاولات غير مجدية للتأثير على لاعبينا الذين نثق في رغبتهم بالبقاء في ناديهم.
ويرى عدد من المتابعين بأن المفاوضات الهلالية حتى وان كانت غير جدية ستلقي بظلالها على مفاوضات تجديد عقده مع ناديه الذي ينتهي شوال القادم.
الايام القادمة ستكشف مفاوضات هلالية مع لاعبين بارزين في الدوري السعودي من اجل تدعيم صفوف الفريق في حالة التأهل آسيويا والتي قد تأتي متزامنة مع فترة التسجيل الثانية.




أثقلته ديون تجاوزت الميلونين
لاعب هلالي يناشد منسوبي ناديه إخراجه من السجن



باشا محمد (جدة)
ناشد لاعب نادي الهلال السابق عادل عبدالرحيم كافة أعضاء شرف ناديه بضرورة مساندته في محنته الحالية لتجاوز ديونه المالية التي عجز عن سدادها في الايام الماضية مما كلف احتجازه في سجن الملز بمدينة الرياض مطلع شهر رمضان المبارك. عبدالرحيم وجه رسالة خاصة لأعضاء شرف نادي الهلال طالبهم فيها بمساندته بعد ان شرح فيها تفاصيل الموقف الحرج الذي يمر به وفيما يلي نص رسالة عادل عبدالرحيم لاعضاء شرف الهلال:
أصحاب السمو والسعادة أعضاء شرف نادي الهلال..
شاءت الاقدار أن أمر بظروف صعبة واجتهادات في مجال التجارة لم تصب تراكمت علي بسببها ديون عجزت عن ردها الأمر الذي أدى الى توقيفي في هذا الشهر الفضيل على ذمة هذه الديون ويشهد الله أنني سعيت بكل ما استطيع حتى لا اواجه هذه الحالة لكن الأمور سارت الى ما صارت عليه من عجزي عن السداد ولم أجد بعد الله سبحانه وتعالى ملاذا غير اخواني اعضاء مجلس شرف نادي الهلال ذلك الكيان الذي يعني لنا الكثير فهو المدرسة التي تعلمنا فيها وهو الاسرة الكبيرة التي ضمتنا في صفوفها بمحبة وتقدير.
الاخوة الكرام..
لقد بلغت تلك الديون مبلغ مليونين ومائتي الف ريال ولا املك شيئا في هذه الدنيا غير الدعاء لله ان يفرج كربتي ويزيل همي ولي فيكم أمل لا ينقطع وعشم لا ينقضي ان تكونوا خير سند وعون لي.. قال الرسول عليه الصلاة والسلام : (أحب الناس الى الله أنفعهم، وأحب الأعمال الى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أو تقضي عنه دينا، أو تطرد عنه جوعا، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب الي من أن أعتكف في المسجد شهرا).
أبائي واخواني اعضاء مجلس الشرف..
هنالك عدد من الاخوة الكرام من ابناء الهلال كونوا لجنة للتواصل معكم بهذا الخصوص املا ان يحتسب الله جهدكم جميعا ويجعله خالصا في ميزان حسناتكم. وكانت العديد من الجماهير الهلالية قد تفاعلت مع الظرف الذي يمر به نجم فريقها السابق وتمنت ان يقف شرفيو الهلال معه في القريب العاجل ويؤكدوا بأن رجالات نادي الهلال يقدرون تضحيات أبنائهم اللاعبين طيلة السنوات التي قضوها في جنبات النادي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwwx.yoo7.com
الرجلـ الذيـ كويسـ
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الهلال ليوم الأحد 11 / 9 / 1428 هـ   الإثنين سبتمبر 24, 2007 12:51 pm





الفترة الثانية لقيد المحترفين من 4 نوفمبر إلى 2 ديسمبر

اليوم – الرياض

اعلنت لجنة الاحتراف وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم موعد الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين والتي ستبدأ يوم الاحد 4 نوفمبر المقبل وتنتهي يوم الاحد 2 ديسمبر المقبل , مشددة على جميع الاندية التقيد بالمواعيد المحددة. كما طالبت اللجنة بضرورة ان تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة او يتم استكماله خلال هذه الفترة ولن يتم قبول أي طلبات جديدة بعد التاريخ المحدد لنهاية الفترة حيث ستكون اللجنة في حالة انعقاد مستمر طوال فترة التسجيل لدراسة ملفات طلبات التسجيل التي تقدم تباعا وانهاء اجراءات تسجيل الطلبات المكتملة في حينه وابلاغ الاندية بنواقص الملفات غير المكتملة.





جماهيرية الهلال على الطراز الأوروبي

ياسر الشهري - الرياض

بدأت الجماهير الهلالية وبالتعاون مع مجلس الجمهور الهلالي بالرياض بالتنسيق والتخطيط مبكرا لإظهار المدرجات في لقاء الوحدة الإماراتي الأربعاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بشكل مميز وعلى الطريقة الأوروبية لشحذ همم اللاعبين ومؤازرتهم وبث الحماس فيهم وسيقوم مجلس الجمهور بتوزيع الشالات والقمصان البلاستيكية الزرقاء على الجماهير وعمل بروفات نهائية قبل بداية اللقاء وسيحظى لقاء الهلال بالوحدة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرا لأهمية المباراة وتحديد المتأهل للدور نصف النهائي . فهل سيصمد الوحداويون أمام هدير الجماهير الهلالية ؟ أم سيكون للزعيم الآسيوي كلمته الكبرى في هذه الموقعة هذا ما سنعرفه مع انطلاقة صافرة الكوري كون شول.





كــاريــكــاتـيـر الـسـلـيـم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwwx.yoo7.com
 
أخبار الهلال ليوم الأحد 11 / 9 / 1428 هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ارشيف المنتدى :: الاخبار اليومية من الصحف-
انتقل الى: