البوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالرئيسية

شاطر | 
 

 أخبار الهلال ليوم الأحد 27 / 8 / 1428 هـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرجلـ الذيـ كويسـ
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: أخبار الهلال ليوم الأحد 27 / 8 / 1428 هـ   السبت سبتمبر 08, 2007 7:25 pm

الخبير الفرنسي كوراك مدرباً لصغار الهلال


وصل الى الرياض المدرب الفرنسي من أصل يوغسلافي الخبير جورج كوراك وكان في استقباله مدير فريق الناشئين الاستاذ فهد العشيوي وإداري الفريق الاستاذ فيصل الدعيرم والمدرب الوطني ممدوح الجعيثن والمترجم محمد إبراهيم ويعد المدرب جورج كوراك من أفضل المدربين في القطاعات السنية ويتمتع بخبرة كبيرة وكان له تجربة سابقة في الكرة السعودية مع نادي الشباب حيث أشرف على ناشئين ومدرسة الشباب لمدة 3سنوات وتخرج على يده أبرز لاعبي الشباب كعطيف اخوان ولاعب الهلال حالياً عبداللطيف الغنام.





التائب يقدم موعد عودته من تونس.. ومصدر (آسيوي) يؤكد:
لا يحق للبرازيلي تشيكو المشاركة مع الوحدة الإماراتي أمام الهلال



كتب - أسامة النعيمة:

قدم لاعب الوسط طارق التائب موعد وصوله الرياض الى بعد غدا الثلاثاء من تونس بعدما شارك مع منتخب بلاده امس وتعادل منتخب ليبيا امام توجو الا ان فرصة مشاركته امام الطائي تبدو ضئيلة ذكر ذلك مدير الكرة الهلالي منصور الاحمد ،فيما يعود البرازيلي (برونو) الى التدريبات عقب يومين بسبب الاصابة ولن يشارك امام الطائي الخميس القادم وكان تدريب الامس شهد تواجد الجميع بعد عودة حارس الفريق فهد الشمري عقب (الانفلونزا) التي تعرض لها والغى المدرب كوزمين الحصة الصباحية اليوم.
ومن جانب اخر يبدأ السبت المقبل الثالث من رمضان (موبايل) الهلال من شركة موبايلي إرسال جميع اخبار النادي وايقافه من شركة الاتصالات ويسبق ذلك حملة اعلانية يوم الاربعاء المقبل.

على صعيد آخر، أكد مصدر بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم أن اللاعب البرازيلي (تشيكو) لن يتمكن من المشاركة مع فريق الوحدة الاماراتي إمام فريق الهلال في مواجهتي الذهاب والإياب وقال ل "الرياض" إن القائمة لفريق الوحدة الاماراتي قدمت يوم 25اغسطس الماضي قبل نهاية الفترة بثلاثة ايام وهي خالية من اسم اللاعب (تشيكو) رغم ان القائمة لم تضم الا تسعة وعشرين لاعباً وتبقى خانة واحدة الا ان الوحدة الاماراتي لايستطيع ضم اللاعب لانتهاء الفترة مما يعني استحالة مشاركته امام الهلال في دوري اسيا واقتصار مشاركته على الدوري الاماراتي.





الأمير محمد بن فيصل يرأس بعثة الهلال إلى مواجهة الوحدة


كتب - سطام النفيسة:

يرأس سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال سفر بعثة النادي المغادرة إلى أبو ظبي لمقابلة فريق الوحده الإماراتي في السابع من شهر رمضان المبارك وذلك في إطار لقاءات البطولة الآسيوية وستغادر بعثة الهلال إلى أبو ظبي في السادس من شهر رمضان على متن طائرة خاصة حتى يتسنى للبعثة الوصول بعد المباراة مباشرة كي يبدأ الفريق استعداده للمباراة التي ستقام في الرابع عشر من الشهر ذاته على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ويعكف مدرب الهلال اولاريو على مشاهدة عدد من لقاءات فريق الوحدة الإماراتي الأخيرة وذلك للتعرف على إمكانيات الفريق الإماراتي وأبرز نجومه





عقد إعلاني جديد للتمياط مع أحدى الشركات الكبيرة


جدة - خالد الدماك:

يوقع لاعب فريق الهلال الكروي نواف التمياط مساء اليوم في محافظة جدة عقدا اعلانيا مع أحد الشركات ليكون سفيرا للساعات التي تقوم بتسويقها وقد تم توجيه الدعوة لبعض الشخصيات الرياضية ورجال الإعلام لحضور هذه المناسبة التي ستقام في فندق الانتركونتننتال في جدة.
وقد اختارت هذه الشركة التوقيع مع التمياط نظراً لشعبيته الكبيرة.




لم يرد على جميع الاتصالات وتم استبعاده من القائمة ورفع تقرير لنائب الرئيس العام
هروب خالد عزيز من معسكر المنتخب




كتب - فيصل العبدالكريم:

تفاجأت إدارة المنتخب الأول يوم أمس بغياب اللاعب خالد عزيز وخروجه من المعسكر دون عذر مسبق الأمر الذي لم يجد له إداريو المنتخب أي تفسير ولم تفلح محاولات إدارة المنتخب بالتواصل مع اللاعب.
وأوضح مدير المنتخب الأول فهد المصيبيح ان جميع المحاولات للاتصال باللاعب باءت بالفشل وأضاف (اتصل اللاعب بأحد أفراد الجهاز الطبي ولم يقدم أعذاراً عن غيابه، وحاولنا الاتصال على نفس الرقم إلاّ أننا لم نجد أي رد وعموماً مدرب المنتخب قرر في الوقت الحالي ابعاد اللاعب نهائياً عن تشكيلة المنتخب ونحن بدورنا سنرفع تقريراً لسمو نائب الرئيس العام ورئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل. ومن جهته، أكد مدرب المنتخب السيد دوس أنجوس انه مستغرب كثيراً من تصرف اللاعب خالد عزيز وقال عزيز كان معي في كأس آسيا وكان من أكثر اللاعبين انضباطية والتزاماً وأنا استبعدته من التشكيلة حالياً ولا أعلم ما سيحدث مستقبلاً وعن المباراة الودية مع المنتخب الغاني شدد انجوس على أهمية هذه المباراة كونها مع منتخب مختلف بطريقته عن بقية المنتخبات التي واجهها المنتخب السعودي الفترة الماضية. وأوضح انجوس انه تحدث منذ توليه لزمام الأمور في المنتخب السعودي عن ضعف البنية الجسمانية للاعب السعودي ولهذا السبب تم التعاقد مع أخصائي فسيولوجي وهناك وقت كافٍ إلى نهاية الموسم لتهيئة اللاعبين بشكل جيد.

ومن جهة أخرى، أجرى منتخبنا مساء أمس تمارينه بشكل اعتيادي اشتملت على تمارين لياقية ومناورة بمشاركة جميع اللاعبين وأحل انجوس اللاعب عمر الغامدي بعد تماثله للشفاء بديلاً عن اللاعب المستبعد خالد عزيز كما شارك قائد المنتخب ياسر القحطاني والذي توجه بعد نهاية المناورة لتلقي جرعات علاجية مكثفة في موقع إصابته السابقة. وسيجري المنتخب تمارينه مساء اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. وفي شأن ذي صلة سيصل المنتخب الغاني إلى المملكة يوم غد الاثنين.




سوبر خليجي يجمع أبطال الدوري والكأس من كل دولة


جدة - نايف مشهور:

ذكرت مصادر خليجية بأن هناك توجها من الاتحادات الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي في اقامة بطولة (السوبر ليجا) بين جميع الاندية الخليجية في نهاية كل موسم رياضي تجمع الفرق ابطال الدوري والكأس من كل دولة كمنافسة رياضية جديدة تجمع الشباب الخليجي وتزيد من اواصر الاخاء فيما بينهم.. حيث ستثري البطولة منطقة الخليج وتطور مستوى الاندية المشاركة وعلى نفس النهج المقام حاليا بين الاتحادين السعودي والمصري على المستوى العربي حين يلتقي بطلا الدوري والكأس في نهاية كل عام فيما بينهما على كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الرئيس حسني مبارك.. الجدير بالذكر ان الاتحادين الاماراتي والقطري اتفقا على اقامة البطولة فيما بينهما في نهاية الموسم القادم على ان تشترك فيما بعد باقي الاتحادت الخليجية بنظام سيتم الاعلان عنه في فيما بعد.







@@ هاجمونا لخسارة واحدة ونسوا إبداعاتنا

بندر الجعيثن
- نشوفكم سحقتو اليابان !!


@@ لا أدري ماذا أصاب اللاعبين؟

المدرب كاندينو
- خافوا من (أظافر) نور!!


@@ أشم (رائحة) تلاعب في كرسي رئاسة الاتحاد

م.عبدالله البديع لاري
- لا تتعب حالك.. الكرسي محسوم (للي يملاه)!!


@@ قدم كماتشو اليمنى معدومة

محفوظ حافظ
- الوعد شباك العميد!


@@ لن أقبل مهمة الإشراف على (قدم) القادسية

علي بادغيش
- طيب أشرف على (اليد)


@@ إصابتي زالت وجاهز للمشاركة

محمد الشلهوب
ياليت كل اللاعبين مثلك بالنجومية والاخلاق







حارس هلالي دولي يوقع للأهلي

أبها: عبدالرحمن زيد

أكد مسؤول الاحتراف في النادي الأهلي غرم الله العمري أن حارس الهلال سابقاً عبدالله معيوف سيوقع عقداً كلاعب هاو في صفوف الأهلي خلال الأسبوع الجاري.
وأفاد العمري أن إدارة النادي ومدرب الفريق الكروي الأول في النادي ثيو بوكير اقتنعا بالحارس الذي يمتلك إمكانيات جيدة، مشيراً إلى أنه لم يتم الخوض في أية تفاصيل مالية للتوقيع حتى الآن.
يذكر أن المعيوف كان ضمن حراس المنتخب السعودي الأولمبي في عدد من المشاركات الدولية السابقة.




دعوة أردنية لرئيس الهلال وجهود إدارية لإشراك التائب في لقاء الطائي

الرياض : عبد الله الفراج

وجه رئيس نادي الفيصلي الأردني سلطان العدوان دعوته لرئيس نادي الهلال السعودي الأمير محمد بن فيصل بن سعود لحضور احتفالات النادي الأردني يوم غد الاثنين بمناسبة احتفالات النادي باليوم الماسي تحت رعاية العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.
من ناحية ثانية أخذت الإدارة الهلالية ببذل جهودها تجاه المسارعة في تمكين المحترف الليبي طارق التائب من العودة مبكرا للعاصمة الرياض بعد أن قاد منتخب بلاده أمس أمام منتخب توجو ضمن تصفيات نهائيات كأس أمم أفريقيا 2008 بغانا بهدف المشاركة مع فريقه في لقاء الجولة الثالثة لمنافسات الدوري السعودي أمام فريق الطائي الخميس المقبل بعد أن كان مقررا أن يعود التائب يوم الجمعة المقبل , جاءت المسببات الأولى لتأخر المحترف الليبي لظروفه العائلية التي يحاول إنهاءها في أقرب فرصة , وتحاول الإدارة المساهمة في إيجاد حلول سريعة لوصول اللاعب قبل اللقاء المقبل على أقل تقدير بـ 48 ساعة , وفي حالة عدم وصوله في الوقت الذي يرغبه الجهاز الفني بقيادة الروماني أولاريو كوسمين فسيكون الورقة الكروية السادسة التي سيخسرها الهلال إلى جانب رباعي المنتخب الأول ( القحطاني , الشلهوب , والغامدي , وعزيز) واللاعب البرازيلي المصاب برونو أنجيللو.
وكان المدرب الهلالي واصل تطبيق أسلوبه التدريبي الذي يرغب في ترسيخه في أذهان اللاعبين بالاعتماد على الضغط على حامل الكرة في منتصف ملعبه وتنفيذ الكرات العرضية بأساليب متنوعة.









طائرة خاصة تنقل الفريق لدبي .. ومؤتمر صحفي للتمياط اليوم
الهلال يجدد لعزيز الأسبوع القادم ويواجه ريال مدريد في اعتزال الجابر



عادل الماس (جدة)

تحسم ادارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل خلال الايام القادمة مسألة تجديد عقد نجم الوسط الهلالي الدولي خالد عزيز لمدة أربع سنوات لتقطع الطريق على نادي الاتحاد الذي يقوم بمفاوضة اللاعب للانتقال لصفوفه وقدم له عرضا مغريا وجادا لارتداء القميص الاتحادي نهاية العام الحالي. يسعى الهلاليون لانهاء تجديد عقده حتى يتفرغ عزيز للمرحلة القادمة مع الفريق الذي تنتظره عدة مشاركات محليا وخليجيا وآسيويا من أجل المنافسة بقوة على البطولات ومن المتوقع أن يتم تجديد عقده الاسبوع القادم.
على صعيد آخر يصل في غضون الاسبوع الحالي قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال السابق سامي الجابر قادما من العاصمة الفرنسية باريس بعد أن تواجد فيها لمدة شهرين لقضاء اجازته السنوية ومن المقرر أن يجتمع الجابر مع الادارة الهلالية وكذلك مع عضوي الشرف بنادي الهلال الأميرين عبدالله وعبدالرحمن بن مساعد لمناقشة ووضع الخطوط العريضة لمهرجان اعتزاله والذي حدد مبدئيا في شهر ديسمبر القادم. كما سيعقد الجابر مؤتمرا صحفيا الاسبوع الحالي يوضح فيه آخر مستجدات المهرجان ويجيب على كافة الاستفسارات حول اعتزاله وما الأسباب والمسببات التي دعته لاتخاذ القرار.
وتشير مصادر «عكاظ» بأن عضو شرف نادي الهلال ورئيسه الاسبق الأمير عبدالله بن مساعد توصل لاتفاق مبدئي مع فريق ريال مدريد الاسباني وجاء هذا الاتفاق نظير العلاقة الجيدة التي تربطه بمسؤولي نادي ريال مدريد الاسباني.
من جهة ثانية تكفل عضو شرف هلالي بارز بطائرة خاصة لنقل الفريق الهلالي لمدينة دبي الاماراتية يوم الاثنين الخامس من رمضان من أجل خوض الفريق للقاء الذهاب ضمن دور الثمانية آسيويا امام الوحدة الاماراتي.
ويواصل الفريق استعداداته الفنية واللياقية لمباراة الطائي في الرياض ضمن الجولة الثالثة للدوري الممتاز ووضح تركيز المدرب الروماني كوزمين على تجهيز بدلاء للرباعي الدولي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وعمر الغامدي والمحترفين الليبي طارق التايب والبرازيلي برونو.
الجدير ذكره أن الفريق الهلالي خاض مباراة واحدة أمام الوطني وكسب اللقاء بخماسية نظيفة وتأجل له لقاء القمة امام النصر في الجولة الثانية ويسعى الفريق لمواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط أمام الطائي يوم الخميس القادم.
ويعقد لاعب الفريق نواف التمياط صباح اليوم مؤتمرا صحفيا في جدة بعد توقيعه عقدا اعلانيا مع احدى الشركات ليكون سفيرا لها.




الحزم يجرب منسقي الهلال

شارك في مران الفريق منسقو الهلال عبدالعزيز المرزوقي ومشاري البشر وسعد الدوسري وحسن مجرشي ومنسقو الاهلي مازن سرور وهاشم صبياني في خطوة لتجربة هؤلاء اللاعبين من قبل المدير الفني موريس




قال إنه لن يجبره على البقاء بالنادي
عبدالرزاق هوساوي يمنح «اسامة» الضوء الاخضر لمغادرة الوحدة



عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)

كشف عبدالرزاق هوساوي والد مدافع الوحدة والمنتخب الاول اسامة هوساوي بأنه منح ابنه الضوء الاخضر للانتقال للهلال او الاستمرار بناديه اذا اراد ذلك.
وقال عبدالرزاق لـ «عكاظ»: ابني استشارني في اللعب للهلال او الاحتراف خارجيا او الاستمرار بنادي الوحدة فأكدت له ان الامر بيده ليحدد مصيره فلن اتدخل في قراره ابدا فهو اعرف بمصلحته والاصلح له.
وتدور في الخفاء مساع هلالية جاءت من اجل نقل المدافع الدولي لصفوف الفريق الهلالي في ظل المشاكل الفنية التي يعانيها في وسط الدفاع وتزيد المخاوف من رحيل المدافع البرازيلي تفاريس.











أزمة نفسية حادة للشلهوب

دوليو الهـلال بدلاء في لقـاء الطـائي



ياسر الشهري - الرياض


تلقى رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل دعوة من رئيس نادي الفيصلي الأردني سلطان العدوان لحضور احتفال النادي الاردني بالعيد الماسي تحت رعاية الملك عبد الله الثاني ملك الاردن يوم غد . من جانب آخر اشار مصدر لـ « الميدان» إلى أن الرباعي الدولي بالفريق الأول لكرة القدم قد يلتحقون بلقاء الطائي مساء الخميس المقبل ولكنهم سيجلسون على دكة البدلاء وتتم الاستعانة بهم عند الحاجة . من جانب ثان يعيش الدولي محمد الشلهوب ازمة نفسية سيئة بعد اصابة والده بجلطة دماغية يتواجد على اثرها في العناية المركزة منذ يومين
يذكر ان الشلهوب انضم مؤخرا لمعسكر المنتخب الاستعدادي للقاء غانا بعد غد .




الهلال السعودي والوحدة الإماراتي على الذهبية

اليوم - الرياض

تنقل قناة الرياضية السعودية مباريات لادوار ربع النهائي للاندية الاسيوية لكرة القدم التي يشارك فيها فرق: الهلال السعودي والوحدة الاماراتي والكرامة السوري. ففي يوم الاربعاء 19/9/2007م تنقل القناة مباشرة من اليابان الساعة 1:30 ظهراً مباراة فريقي يوراوا الياباني وجنبوك الكوري وفي اليوم نفسه تنقل الساعة 6:30 مساء مباراة فولاذ الايراني وكاوزاكي الياباني من ايران وتنقل الساعة 9 مساء مباراة ممثل الكرة السعودية الهلال والوحدة الاماراتي من الامارات. كما ستنقل الذهبية مباريات الاياب ضمن البطولة نفسها يوم الاربعاء 14/9/2007م حيث تنقل مباراة جنبوك الكوري ويوراوا الياباني الساعة 1 ظهراً مباشرة من كوريا الجنوبية وفي اليوم نفسه تنقل الذهبية عند الساعة 10:15 مساء مباراة الهلال السعودي والوحدة الاماراتي من مدينة الرياض وفي عرض مسجل ستبث القناة ضمن مرحلة الذهاب مباراة سونج نام الكوري مع الكرامة السوري وفي مرحلة الاياب ستعرض مباراة كاوزاكي الياباني وفولاذ الايراني والكرامة السوري مع سونج نام الكوري الجنوبي.









سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwwx.yoo7.com
 
أخبار الهلال ليوم الأحد 27 / 8 / 1428 هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ارشيف المنتدى :: الاخبار اليومية من الصحف-
انتقل الى: